اعلى صوت في العالم حسب موسوعة غينيس


اعلى صوت في العالم حسب موسوعة غينيس

تمكن رجل أسترالي من تسجيل اعلى صوت في العالم حسب موسوعة غينيس وقام هذا الرجل الاسترالي من تحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس منذ عشر سنوات ، بعد أن أطلق صوتًا أعلى من المثقاب الكهربائي العادي.


صاحب اعلى صوت حول العالم 

نيفيل شارب ، من هامبتي دو ، الإقليم الشمالي ، كان يتجشأ منذ أن علمته أخته ساندي كيف يفعل ذلك عندما كان عمره ست سنوات فقط. 

لقد كان يشحذ "مهارته" منذ ذلك الحين ، ولكن عندما شجعته زوجته على استخدام موهبته غير العادية بشكل جيد من خلال تحقيق رقم قياسي عالمي ، بدأ بالفعل في تحسين تجشؤه. 

كان نيفيل يتدرب بجد على مدى السنوات الخمس الماضية ، وفي أغسطس من هذا العام ، تمكن الرجل البالغ من العمر 51 عامًا من تحطيم الرقم القياسي الذي ظل قائماً منذ ما يقرب من 12 عامًا ، بعد أن تسبب في تجشؤ 112.4 ديسيبل.



تحطيم الرقم العالمي السابق لاعلى صوت

سجل بول دن ، وهو رجل إنجليزي ، الرقم القياسي لأعلى صوت تجشؤ للذكور في العالم منذ عام 2009 ، بعد التجشؤ عند 109.9 ديسيبل ، لكن إنجازه المذهل لم يعد أعلى صوت تم تسجيله في تاريخ البشرية. 

يحمل الأسترالي نيفيل شارب الآن الرقم القياسي العالمي لأعلى صوت تجشؤ للذكور ، بعد التجشؤ عند 112.4 ديسيبل مسجل في استوديو في داروين ، أستراليا.

بعد أن فاجأ أصدقائه وعائلته بتجشؤه البغيض والمثير للإعجاب لسنوات ، بدأ نيفيل شارب في التدرب بجدية على تحقيق رقم قياسي عالمي قبل خمس سنوات. في الوقت نفسه ، بدأ في البحث عن فريق مناسب من مهندسي الصوت ، وموقع مناسب لتسجيل مثل هذا الإنجاز الضخم.



بالفيديو شاهد اعلى صوت في العالم





"سبب محاولتي تحطيم هذا الرقم القياسي هو أن أكون صاحب الرقم القياسي العالمي. والسبب الثانوي هو أن الرقم القياسي العالمي احتفظ به رجل إنجليزي لأكثر من 10 سنوات ، "قال نيفيل مازحا.




تم تنفيذ محاولة نيفيل وفقًا للقواعد والإرشادات الصارمة للكتاب الأسترالي للأرقام القياسية (TABOR) ، في أغسطس ، وتم الاعتراف بها مؤخرًا من قبل كتاب غينيس للأرقام القياسية أيضًا.

في حال كنت تتساءل ، تم تسجيل أعلى صوت تجشؤ نسائي في العالم (107 ديسيبل) في عام 2009 بواسطة إليسا كاغنوني في مسابقة هارد روك بير "روتوسوند" في ريجيولو ، إيطاليا.

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية