نساء فيتناميات تستخرج عطرهن الخاص من اجسامهن

نساء فيتناميات تستخرج عطرهن الخاص من اجسامهن

 بينما يضطر معظمنا إلى الاعتماد على العطور أو غيرها من منتجات العناية بالبشرة ، هناك نساء فيتناميات تستخرج عطرهن الخاص من اجسامهن ويُزعم أن امرأتين من فيتنام تطلقان رائحة الأزهار الطبيعية الخاصة بهما.



امرأتين فيتنامية تطلقان رائحة الأزهار الطبيعية من اجسامهن

يُزعم أن Dang Thi Tuoi ، وهي خياطة من مقاطعة Sóc Trăng في فيتنام ، لديها قوة عظمى مثيرة للاهتمام للغاية. 

عند فرك بشرتها ، تفرز هذه الرائحة الزهرية الحلوة التي يمكن وصفها بأنها عطر طبيعي. وبحسب ما ورد اكتشفت دانغ ميزة جسدها الخاصة قبل عامين ، أثناء فرك يديها وقدميها بعد يوم حافل. شممت فجأة هذه الرائحة اللطيفة في الهواء ، وأدركت في النهاية أنها قادمة من جسدها.





"خلال النهار ، إذا كنت ترغب في شم الرائحة ، فعليك فركها بيديك ، ولكن في الليل ، لا يزال بإمكان الأشخاص من حولي شم الرائحة المنبعثة من جسدي حتى لو جلست على بعد أمتار منهم ،" قالت السيدة توي لقناة Doc La Binh Tuong على YouTube.

تدعي Dang Thi Tuoi أن بعض مناطق جسدها أكثر عطرة من غيرها ، وأن الرائحة أقوى في الليل منها أثناء النهار. أثناء الدورة الشهرية ، تنخفض شدة الرائحة إلى حوالي 10 بالمائة ، لكنها تكون أقوى عندما يكون القمر مكتملًا ، أو في اليوم الأول من التقويم القمري.




اهتمام اعلامي كبير 

حظيت قصة السيدة توي غير العادية باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث حصد مقطع YouTube الأصلي أكثر من 1.7 مليون مشاهدة. اندهش الناس من القوة العظمى الفريدة للمرأة ، فقط اتضح أنها ليست فريدة من نوعها. بعد نجاح مقطع الفيديو الأول ، تواصلت قناة Doc La Binh Duong مع امرأة أخرى ادعت أن لديها عطرها الطبيعي الخاص.




تدعي السيدة دونج ، وهي امرأة من مقاطعة كين جيانغ ، أنه تمامًا مثل Dang Thi Tuoi ، فإن جسدها ينبعث من هذا العطر القوي والممتع عند فركه. لقد عرفت عن صفتها الخاصة منذ فترة طويلة ، لأنها في كل مرة كانت تفرك يديها على بشرتها ، كانت تشعر برائحة قوية ، لكنها لم تخبر أحداً بذلك.

ولم تتمكن أي من المرأتين من شرح سبب إفراز أجسامهم لرائحة تشبه العطر.

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية