لمنع اقتحام اللصوص يترك الناس سياراتهم مفتوحة

لمنع اقتحام اللصوص يترك الناس سياراتهم مفتوحة

في منطقة خليج  سان فرانسيسكو وأوكلاند لمنع اقتحام اللصوص يترك الناس سياراتهم مفتوحة في ما يمكن وصفه فقط بأنه أحد أكثر طرق الوقاية من الاقتحام التلقائي بديهية .


يترك الناس صناديق سيارتهم مفتوحة عند وقوف السيارات لمنع الاقتحام

يترك الناس في منطقة الخليج سياراتهم المتوقفة مع صناديقها مفتوحة من أجل تثبيط اللصوص المحتملين. فقد شهدت سان فرانسيسكو وأوكلاند زيادة كبيرة في عمليات اقتحام السيارات في الأشهر الأخيرة .

وتفيد التقارير بأن الأمور ساءت للغاية لدرجة أن الناس يفضلون ترك سياراتهم مفتوحة على مصراعيها لمجرد إظهار اللصوص المحتملين أنهم ليس لديهم ما يستحق السرقة. 

وفقًا لعدة محطات إخبارية محلية ، بدأ عدد متزايد من السكان في إخراج كل شيء ذي قيمة من سياراتهم ، وفتح الأبواب ، وترك صندوق الأمتعة مفتوحًا أثناء قيامهم بأعمالهم. على الأقل ، لا يضطر اللصوص إلى كسر النافذة للبحث عن أي شيء ذي قيمة في السيارة المتوقفة.



الرجاء استخدام الأبواب 

"لا يوجد شيء في سيارتي ، ويمكنهم أن يروا أنه لا يوجد شيء ليأخذوه ،" قالت باريسا همت ، مالكة أعمال في أوكلاند ، لـ Inside Edition ، بينما تركت سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات مع صندوق السيارة مفتوحًا على مصراعيها.

أفادت NBC Bay Area أن عمليات الاقتحام في سان فرانسيسكو ارتفعت بنسبة 200٪ تقريبًا منذ العام الماضي ، مع الإبلاغ عن 74 عملية اقتحام جديدة كل يوم. تحول بعض مالكي السيارات إلى لافتات في النوافذ كُتب عليها "الرجاء استخدام الأبواب" أو "من فضلك لا تكسر الزجاج !! لا شئ بالداخل!!"




تصريح شرطة سان فرانسيسكو 

على الرغم من أن ترك السيارة بأبوابها غير مقفلة وحتى مع فتح صندوق السيارة عند الوقوف أصبح شائعًا في منطقة الخليج ، إلا أن الشرطة تحذر سائقي السيارات من ذلك.

قال غاريت توم نائب رئيس شرطة سان فرانسيسكو السابق لشبكة ABC 7. "يمكنهم سرقة البطاريات والإطارات الخاصة بك. يمكنهم الذهاب إلى حجرة القفازات الخاصة بك والعثور على المكان الذي تعيش فيه. إنها دعوة لكارثة ".


المصدر

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية