حلاقة شعر النساء مثل الازهار

حلاقة شعر النساء مثل الازهار

مصفف شعر شاب من فيتنام يحظى بالكثير من الاهتمام لتصاميم شعر الأزهار الملفتة للنظر , فقد ابتكر هذا الشاب حلاقة شعر النساء مثل الازهار وبشكل غير مألوف وجميل .


مصفف شعر موهوب يصمم تصاميم مذهلة على شكل زهرة 

مصفف شعر موهوب يصمم تصاميم مذهلة على شكل زهرة

تخرج نغوين فات تري البالغ من العمر 28 عامًا من جامعة آن جيانغ بدرجة جيدة في التكنولوجيا الحيوية في عام 2015 ، ولكن نظرًا لأنه كان دائمًا يميل إلى الفنون ، فقد قرر الذهاب إلى مدينة هو تشي منه لدراسة المكياج وتصفيف الشعر. 

ربما بدا هذا اختيارًا مهنيًا مثيرًا للجدل ، لكن الوقت أثبت أنه الخيار الصحيح ، حيث سرعان ما صنع الشاب Phat Tri اسمًا لنفسه في مشهد تصفيف الشعر الفيتنامي ، وذلك بفضل بعض التقنيات والتصاميم المبتكرة حقًا.

مصفف شعر موهوب يصمم تصاميم مذهلة على شكل زهرة

تولد تصميمات Nguyen Phat Tri الملايين من المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن قلة من الأشخاص الذين يندهشون منها يدركون مقدار العمل المبذول في كل واحد منهم. تستغرق أبسط التصميمات من يوم إلى يومين حتى تكتمل ، ولكن قد يستغرق إكمال أكثرها تعقيدًا من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن الطلب على تصميمات Phat Tri المذهلة مرتفع للغاية ، على الرغم من أن عمله ليس رخيصًا تمامًا. تتراوح أسعار تصميمات الزفاف بين 3 و 5 ملايين دونج (130 دولارًا - 218 دولارًا) ، بينما تكلف تسريحات الشعر الأكثر تعقيدًا ما بين 5 و 7 ملايين دونج (218 دولارًا - 305 دولارًا).

حلاقة شعر النساء مثل الازهار

على الرغم من الأعمال المربحة ، عادة ما يرفض Nguyen Phat Tri طلبات أكثر مما يقبل ، لأنه يفضل تكريس وقته للبحث عن تصميمات وتقنيات جديدة.

قالت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا: "أريد أن ألهم الإبداع لدى الأشخاص الذين يشاركوني شغفي ، وآمل أن أساعد صناعة الشعر في فيتنام على النمو والوصول إلى العالم".

حلاقة شعر النساء مثل الازهار

قدم Nguyen Phat Tri تصميماته لشعر الأزهار إلى العالم في صيف عام 2020 ، ومنذ ذلك الحين قدم العديد من الموديلات الجديدة ، بما في ذلك التصميمات المستوحاة من اللوتس والكركديه والأقحوان والزنبق والمزيد.

وردا على سؤال حول النصيحة التي سيقدمها لمصممي الأزياء الشباب الذين يأملون في السير على خطاه ، قال الفنان الفيتنامي إن أهم شيء بالنسبة لهم هو تقييم موهبتهم لأن هذا مجال يتطلب "عينًا فنية". بعد ذلك ، يحتاجون إلى الشغف والمثابرة والتصميم لتحقيق حلمهم.

Nguyen Phat Tri تصميماته لشعر الأزهار



صور حلاقة شعر النساء مثل الازهار





شاهد الفيديو





وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية