ام تطارد نمر اكثر من ميل لانقاذ ابنها

ام تطارد نمر اكثر من ميل لانقاذ ابنها

في الهند حصل حادث غريب وشجاع من قبل ام تطارد نمر اكثر من ميل لانقاذ ابنها , وبحسب ما ورد طاردت امرأة هندية شجاعة نمرًا لأكثر من ميل ، وقاتلته بيديها العاريتين من أجل إنقاذ ابنها الصغير من مخالبه.



ام شجاعة تقاتل النمر لانقاذ ابنها 

وكانت المرأة ، التي تُدعى كيران بايغا ، من قرية بادي جهيريا القبلية ، في ولاية ماديا براديش الهندية ، جالسة خارج كوخها مع أطفالها الثلاثة ، بما في ذلك رضيع في حضنها ، في 28 نوفمبر ، عندما انقض نمر فجأة على ابنها البالغ من العمر ست سنوات من قبل راهول. قبل أن تتمكن حتى من الرد ، أمسك القط القوي بالصبي في فكيه وركض نحو حديقة سانجاي غاندي الوطنية القريبة. سلمت كيران رضيعها بسرعة إلى طفلها الآخر ، وطلبت منهم البقاء في كوخهم ، وبدأت بالركض خلف النمر ، في محاولة يائسة لإنقاذ طفلها.

بعد الجري لمسافة ميل في الليل ، اصطدمت كيران بالنمر كما جلست مع فريستها. زُعم أن الشابة ، التي لم تكن مسلحة إلا بغريزة الأمومة القوية ، اندفعت نحو القطط ، وحررت ابنها من مخالبها بيديها العاريتين. ومع ذلك ، لم يرغب النمر في ترك وجبته بهذه السهولة وهاجم كيران بعد أن حررت طفلها.


ام شجاعة تقاتل النمر لانقاذ ابنها


عانت كيران من إصابات في محاولة لصد هجوم النمر ، وكان من المحتمل أن ينتهي بها الأمر كضحية له مع ابنها ، لولا حشد من القرويين الذين سمعوا عن هجوم القطط واندفعوا نحو الحديقة الوطنية لمساعدتها . عند رؤية وسماع القرى وسماع صراخها ، ركض القطط إلى الغابة.



هجمات القطط الوحشية 

ذكرت Jagran English أن كيران وصبيها البالغ من العمر ست سنوات أصيبوا أثناء المحنة لكنهما نجا بحياتهما ، وهي بحد ذاتها معجزة. راهول يعالج حاليا في المستشفى.

يدعي سكان القبائل الذين يعيشون بالقرب من حديقة سانجاي غاندي الوطنية أن مثل هذه الهجمات من قبل الحيوانات البرية أصبحت متكررة للغاية. تقع قرية بديع جيرية في المنطقة العازلة ، ويعيش السكان المحليون في خوف دائم على حياتهم وحياة أحبائهم.

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية