شونا راي امرأة عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات

شونا راي امرأة عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات

 بعد أن نجت من سرطان الدماغ عندما كانت طفلة ، شونا راي امرأة عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات فقد توقف نمو شونا راي البالغة من العمر 22 عامًا وهي الآن شابة عالقة في جسد طفل يبلغ من العمر 8 سنوات.


امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا عالقة في جسد طفلة

تم تشخيص إصابة شونا راي بسرطان الدماغ عندما كان عمرها 6 أشهر فقط وخضعت للعلاج الكيميائي الذي أنقذ حياتها ولكنه تسبب أيضًا في تلف الغدة النخامية ، مما تسبب في توقفها عن النمو. على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على أن العلاج الكيميائي تسبب في حدوث تشوه حاد في الغدة النخامية لشونا ، فمن المعروف أن علاج السرطان يسبب أحيانًا مشاكل الغدد الصماء لدى المرضى. لكن الشابة تمكنت من التغلب على مشكلتها ، وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها طفلة ، إلا أنها تتوق إلى أن تعامل كشخص بالغ.


امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا عالقة في جسد طفلة


أوضحت نجمة المسلسلات الوثائقية الجديدة I Am Shauna Rae من TLC في مقطع دعائي تم إصداره مؤخرًا: "إذا نظرت إلي ، فستعتقد أنني مجرد فتاة صغيرة عادية تقوم بأشياء عادية للفتاة الصغيرة بمرحتي وعائلتي المجنونة". "لكن الحقيقة هي: أنا لست فتاة صغيرة. أنا امرأة ، امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا عالقة في جسد طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أكبر جسديًا ، إلا أنني أرغب بشدة في أن أعامل كشخص بالغ. أنا أعمل على استقلالي ".




شونا راي في عرض وثائقي 

من المقرر أن يبدأ عرض شونا في 11 يناير 2021 ، على TLC ، ويعرض صراعاتها اليومية ، مع التركيز على محاولتها العيش كشخص بالغ بينما تبدو وكأنها طفلة. أشياء مثل الشرب في حانة أو الحصول على وشم أو الذهاب في موعد غرامي هي تحدٍ أكثر بكثير مما يتخيله الشخص العادي.


نظرًا لأن هذه سلسلة TLC ، فمن المحتمل جدًا أن نتوقع نظرة علمية على حالتها التي يسببها السرطان. من المحتمل أن تكون أكثر إثارة من أي شيء آخر ، ولكن مع ذلك ، أود أن أقول إن حالة شونا مثيرة للاهتمام بما يكفي لتجرب الحلقة الأولى على الأقل.




قصة شونا ليست فريدة من نوعها. قبل بضع سنوات برزت قصة عن Zhu Shengkai ، وهو رجل يبلغ من العمر 34 عامًا تعرض لإصابة في الرأس عندما كان طفلاً وظل عالقًا في جسد طفل مراهق ، ثم كانت هناك حالة Tomislav Jurčec البالغ من العمر 23 عامًا الذي بدا نصف عمره بسبب مشاكل في الغدة النخامية.

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية

وحدة اعلانية